Author: s***k
Date:
Review: الفستان طلع مره حلو و عجبني .. و لكن اللون مو ليموني مره نفس الصوره تحسوه مايل على اصفر زبده فاتح و باهت بس بالرغم من هذا الاختلاف حبيت الفستان والقماش الدانتيل يجي شويه خشن لان الوردات حق الدانتيل كلها مطرزه بترتر شفاف بلمعة قوس قزح بس الشيفون اللي فوق مره ناعم و حلو بس الفستان كان فيه عيب خياطة الفيونكه انها مو متساويه من الجهتين و يحتاج لها اعادة توزيع و تركيب مره ثانيه بس بالمجمل حبيت الفستان و انا مقاسي البس بين اللارج و الاكس لارج و هذا المقاس لارج طلع مره مناسب عليا و ما يحتاج اضبط فيه اي شي من توسيع او تضييق و بيانات مقاسي كلها صحيحه
顏色: 淡黃色
尺寸: L